مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 19 أكتوبر 2013

مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى بث مباشر 20-10-2013 نصف نهائي دورى ابطال افريقيا Al Ahly vs Coton

مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى بث مباشر 20-10-2013
موعد مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى بث مباشر 20-10-2013
مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى بث مباشر 20-10-2013 نصف نهائي دورى ابطال افريقيا Al Ahly vs Coton Live
مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى اون لاين 20-10-2013
اهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى 20-10-2013

  VS  


نصف النهائى
مباراة إياب

تعليق : حاتم بطيشة 
1:1نتيجة مباراة الذهاب


تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +1

سيتم وضع القنوات قبل المباراة بـ ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم يعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

القنوات 

للمشاهدة اضغط واختار ما يعجبك من بين 3 قنوات 


CH1                    CH4               CH5 iphone


الجزيرة الرياضية +1 , HD

هناك 4 تعليقات:

  1. الأهلي والقطن في صراع الأمتار الأخيرة‏..‏ من يحجز مقعدا بنهائي دوري الأبطال
    وسط مطالب الملايين بالحفاظ علي سمعة الكرة المصرية في آخر المحافل الدولية والقارية‏..‏ يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم باستاد الجونة نظيره القطن الكاميروني في لقاء الإياب بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال الإفريقي بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب التي أقيمت بجاروا إيجابيا‏1-1‏ بعد أن كانت الأمطار والرياح الشديدة سببا في إعادتها مرة أخري عقب إلغاء الحكم لها قبل نهايتها بـ‏25‏ دقيقة فقط‏.‏

    ردحذف
  2. وبرغم أن حظوظ الأهلي تبدو هي الأقوي لعوامل عديدة منها النتيجة الجيدة التي حققها في لقاء الذهاب وإقامة المباراة بمصر والفارق في عاملي الخبرة والمهارة لمصلحة أبناء الرداء الأحمر, فإن المواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق بسبب ما خلفته مباراة غانا الشهيرة وسداسية كوماسي, سواء علي التشكيل الرئيسي للأهلي الذي يعد هو القوام الحقيقي لمنتخب بلاده من حالة نفسية سيئة, بالإضافة لما زادته من مسئولية علي القلعة الحمراء من مواجهة دورها الحقيقي, وهو الدفاع عن اسم الكرة المصرية في المحافل الدولية.

    ردحذف
  3. ولعل حادثة الرجل المسن الذي قال لبعض أفراد بعثة الفريق الأحمر هنا بالجونة تبرز ذلك بوضوح, حيث ذكر لهم أن التاريخ دوما يبرز مقدرة الأهلي علي الدفاع عن اسم مصر في كل المحافل التي يشارك فيها وسط إخفاقات الآخرين وأولهم المنتخب الوطني الذي لا يكون جيدا وقويا إلا في حالة تقديم الأهلي لمستوي متميز, وأضاف المسن أن الجماهير تحملكم مسئولية اللقب الإفريقي برغم معرفتنا بأنه إعجاز أن تحقق في زمن لا يعترف بحقبة الأساطير بعد توقف النشاط الرياضي تماما, وأوضح أن ما عليهم هو تحقيق الأداء الجيد المصبوغ بالحماس الشديد المتولد من نخوة المصريين وروح الفانلة الحمراء التي يعرفها القاصي والداني ثم ترك النتيجة بيد الخالق وهو لا يضيع أجر من أحسن عملا.

    ردحذف
  4. تواصل القنوات المصرية التحدى الصريح لقنوات الجزيرة، حيث أعلنت بعض القنوات بثها للقاء الأهلى والقطن الكاميرونى غدًا الأحد فى دور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا، على قناة أهل مصر تردد 11137 أفقى فيما سيذاع اللقاء أيضا على قناتى الثانية والنيل للرياضة.

    ويستمر التحدى بين القنوات المصرية التى تبث من خلال القمر الصناعى النايل سات وقنوات الجزيرة القطرية منذ مباراة مصر وغانا حيث أذاع التليفزيون المصرى اللقاء بالرغم من ملكيته الحصرية للجزيرة .

    وأعلن المسئولون المصريون صراحة أن القناة القطرية استولت على سيارات البث الخاصة بمبنى الإذاعة والتليفزيون المصرى اثناء اعتصام رابعة وبثها للاعتصام من خلالها وبالتالى ليس للجزيرة الحق فى التحدث على حقها فى امتلاك بث المباريات حصرية لأنها لا تعرف الحقوق.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو