مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 12 أغسطس 2013

شاهد ماذا قال انشيلوتى عن جاريث بيل


صورة ارشيفية - انشيلوتي

ألمح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الى عدم حاجته للنجم الويلزي جاريث بيل، وتفضيله الاعتماد على الناشئين خيسي رودريجز وألبارو موراتا.
وأوضح المدرب المخضرم في تصريحات لصحيفة (آس) الإسبانية ردا على سؤال حول انتظاره لأيقونة توتنهام الإنجليزي "لماذا ننشغل بالحديث عن جاريث بيل بينما يلعب خيسي وموراتا بشكل رائع؟، إنني سعيد بالفريق الحالي".
وتحدث أنشيلوتي عن فوزه الكبير على إنتر ميلانو الإيطالي 3-0 في ختام معسكره بالولايات المتحدة "قدمنا مباراة جيدة، خاصة أن الاستعداد لها لم يكن سهلا، كانت المباراة الاخيرة في الأراضي الأمريكية والفريق كان مرهقا، الآن نحن مستعدون للانطلاق في الليجا".
وأبدى المدرب رضاه عن فترة الاعداد للموسم الجديد، مشيرا الى أن الميرينجي ظهر بشكل جيد في جميع المباريات الودية باستثناء تلك التي تعادل فيها مع ليون الفرنسي 2-2.
فيما لم يظهر قلقا عن حالة الثنائي تشابي ألونسو ورافائيل فاران اللذين غابا عن فترة الاعداد بسبب الإصابة، مبينا أن الأول تحسنت حالته البدنية وسينضم للتدريبات خلال أسبوع، فيما يحتاج المدافع الفرنسي بعض الوقت لتكتمل لياقته.
كما أشاد بالبرازيلي الصاعد كاسيميرو، وتمنى بقاء الروسي دينيس تشيريشيف، لكنه أرجأ حسم مصيره الى الاسبوع المقبل.

شات الدون رونالدو